معلق مباراة الاتحاد والرياض اليوم .. من هم أصحاب مهمة التعليق على مواجهة الدوري السعودي في جولته الـ 20

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والرياض اليوم

يبحث الكثير من عشاق نادي إتحاد جدة عن هوية معلق مباراة الاتحاد والرياض اليوم حيث يستعرض الاتحاد السعودي قوته في مواجهة نظيره الرياض، حيث يتطلع فريق جدة إلى استمرار نجاحاته المحلية. يأتي هذا بعد أداء متوازن في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، حيث اكتفى بتحقيق تعادل سلبي مع فريق نافباخور الأوزبكي.

“العميد” يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، متباعدًا بـ22 نقطة عن الهلال الرائد. تتجه أنظار الاتحاد نحو تحقيق الفوز بهدف الاقتراب من المربع الذهبي في الدوري السعودي.

معلق مباراة الاتحاد والرياض اليوم

وبخصوص معلق مباراة اتحاد جدة والرياض اليوم فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 واس اس سي سبورت 5 بالجودة العادية والعالية لكل من :

  • عيسى الحربين
  • سليمان الشريف
  • عبدالعزيز الزيد
معلق مباراة الاتحاد والرياض اليوم
معلق مباراة الاتحاد والرياض اليوم

من جانبه، يتواجد الرياض في المركز الـ15 برصيد 19 نقطة، حيث يسعى إلى الانتصار لتحسين وضعه في الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

الاتحاد يدخل المواجهة وهو يتمتع بسلسلة إيجابية أمام الرياض، حيث نجح في الفوز في آخر 4 لقاءات بنتيجة كاسحة وقاطعة بواقع 4-0. يطمح “العميد” في تكرار هذه النتيجة المذهلة للمرة الخامسة على التوالي في المباراة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.