معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم .. تعرف على أصحاب الميكروفون للتعليق على موقعة آسيا السعودية المنتظرة على كل القنوات

admin12 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما والكرة السعودية خصوصا عن هوية معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم حيث أكد المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، رئيس الجهاز الفني لنادي اتحاد جدة، على إمكانية تحقيق فريقه للفوز في مباراة الإياب أمام الهلال، وبالتالي التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة الكلاسيكو السعودي يوم الثلاثاء.

بعد الهزيمة التي مني بها اتحاد جدة في مباراة الذهاب على يد الهلال بنتيجة 2-0، أكد جاياردو على أهمية المباراة المقبلة قائلاً: “ندرك جيدًا أهمية هذه المواجهة والظروف التي تحيط بها، ولكن لدينا الإمكانيات الكافية لتحقيق تفوقنا والتأهل”.

وأوضح المدرب الأرجنتيني: “سنواجه فريقًا قويًا غدًا، وفي المباراة الأولى لم نكن بعيدين عن مستوى الهلال الفني، ورغم انتهاء اللقاء بـ10 لاعبين، إلا أن لدينا الفرصة الكبيرة لتحقيق التأهل، واللاعبون متحمسون جدًا”.

وأشار جاياردو إلى أهمية دعم الجماهير قائلاً: “القصة لم تنته بعد، وغدًا، بدعم جماهيرنا، سنجد الفرصة للعودة والتأهل للدور المقبل”.

وبالنسبة للمهاجم البارع كريم بنزيما، ألمح جاياردو إلى إمكانية غيابه عن المباراة قائلاً: “لدينا انتظار لجاهزية بنزيما الذي شعر ببعض الآلام في الأيام الأخيرة ولم يشارك في التدريبات، ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم”.

معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم

وبخصوص معلق مباراة اتحاد جدة والهلال اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فارس عوض ورؤوف خليف على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • محمد الشامسي على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • خالد الحدي على الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم
معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم

وفيما يتعلق بالجانب التكتيكي للمباراة، شدد جاياردو على أهمية الانتباه للجوانب الدفاعية قائلاً: “سنلعب أمام خصم قوي في الكرات المرتدة، لذا يجب أن نكون مركزين ومستعدين عقلياً بشكل كامل، ونحن واثقون بتحقيق التركيز الكامل في المباراة القادمة وتجنب الأخطاء التي وقعنا فيها في اللقاء السابق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.