معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم .. تعرف على صاحب المصدح للتعليق على ثمن نهائي دوري الأبطال الآسيوي على جميع القنوات

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم حيث يتجه النصر بكل ثقة لمواجهة الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء، محملاً معه معنويات مرتفعة بناءً على أدائه الرائع في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوزه بفضل هدف التسجيل الذي سجله الأسطورة كريستيانو رونالدو.

يأتي هذا الاستعداد القوي بالنظر إلى التاريخ الحافل الذي يربط بين النصر ومنافسيه السعوديين على الساحة القارية. يذكر أن النصر قد خاض أربع مواجهات أمام فرق سعودية في إطار دوري أبطال آسيا، وقد نجح في تحقيق الفوز في ثلاث منها، مع تلقيه هزيمة واحدة.

من بين تلك المباريات، تألق النصر في مواجهته مع الأهلي في ربع نهائي البطولة في 30 سبتمبر 2020، حيث نجح في الفوز بنتيجة 2-0، بتسجيل الأهداف عن طريق جونزالو مارتينيز وعبدالفتاح عسيري، متأهلًا بذلك إلى نصف نهائي البطولة.

معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر اليوم ضد الفيحاء فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فهد العتيبي ومحمد حسين على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • احمد البلوشي على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • احمد الحامد على ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • منتصر الازهري على الكأس 9 اتش دي والكأس 10 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة النصر والفيحاء
معلق مباراة النصر والفيحاء

وفي ذات النسخة من البطولة، حقق النصر الانتصار على التعاون في ثمن النهائي بفضل هدف عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 75 على ملعب “المدينة التعليمية”. ورغم النجاح البارز، إلا أن النصر تعرض لخسارة وحيدة أمام غريمه الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا في 19 أكتوبر 2021، حيث انتهت المواجهة بفوز الهلال 2-1.

بإجمال، يُظهر أداء النصر في دوري أبطال آسيا رغبته القوية في المنافسة، حيث حقق الفوز في ثلاث مواجهات واجهته مع أندية سعودية، مما يبرز تفوقه وقدرته على التأقلم في هذا السياق القاري المهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.