موعد مباراة الهلال القادمة ضد الخليج اليوم 5 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد الدانة في الدوري السعودي مع المعلق

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الهلال والخليج

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال القادمة ضد الخليج اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي لكرة القدم حيث بلغ فريق الهلال قمة الأداء والتفوق في مباراته الأخيرة ضد الأخدود، حيث تمكن من تحقيق فوز ساحق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في أحداث مثيرة جرت على أرض ملعب “المملكة أرينا” في ليلة الثلاثاء الموافقة للجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

تألق الهلال في هذه المواجهة لم يقتصر فقط على النتيجة النهائية، بل امتد إلى جميع جوانب اللعب، حيث سيطر على مجريات اللعب بأداءه القوي وتنظيمه الرائع على أرض الملعب. وبهذا الانتصار الباهر، يواصل الهلال تصدره لجدول الترتيب برصيد يبلغ 74 نقطة، مما يعكس مدى استحقاقه للقب وتفوقه اللافت في هذا الموسم.

وبينما يحتفظ الهلال بموقعه البارز في القمة، ينتظره تحدي جديد عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على فريق الخليج في المباراة القادمة، والتي ستجرى على أرض ملعب استاد الأمير محمد بن فهد. فريق الخليج، الذي يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، يسعى جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في تحسين موقعه وإظهار قوته أمام الفريق القوي.

وتعد هذه المواجهة فرصة مثالية لفريق الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز مكانته في صدارة الدوري، خاصة بعد فوزه السابق على الخليج في مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف. ومع الأداء القوي والثقة المتزايدة لدى لاعبي الهلال، يعدون جاهزين لمواجهة التحدي القادم والمحافظة على سجلهم الممتاز في المسابقة.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الخليج اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال والخليج اليوم الجمعة 5 ابريل 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق مشاري القرني وحاتم بطيشة واس اس سي سبورت 1 اس دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Sport TV3 Portugal
  • Cosmote Sport 8 HD Greece

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال والخليج اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.