موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي اليوم 7 فبراير .. تعرف على القنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد فارس الشمال في الدوري السعودي مع المعلق

admin5 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الاتحاد والطائي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 19 مؤجلة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث تستضيف أرضية استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير/شباط الجاري، مواجهة مؤجلة من الجولة 19 لدوري روشن للمحترفين 2023-2024، حينما يستقبل الاتحاد ضيفه، الطائي، في اختبار حاسم يهدف فيه الفريقان إلى تحقيق النقاط الثلاث.

كان من المفترض أن يُلعب هذا اللقاء في 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي، إلا أنه تأجل بسبب عدم قدرة الطائرة على الهبوط في مطار حائل الدولي، نظرًا للظروف الجوية السيئة التي عاشتها المنطقة.

يدخل الاتحاد اللقاء بطموح الفوز، حيث يسعى بلا جدال لتحسين وضعه في سلم ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 28 نقطة. يعيش الفريق الاتحادي أوقاتًا حساسة ويدرك أهمية تحقيق الانتصار للمضي قدمًا في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات القارية.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والطائي اليوم الاربعاء 7 فبراير 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي اليوم فستكون اس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق رؤوف خليف وعبدالله الغامدي وفهد العريشي.

  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Sport TV4 Portugal HD

من جهة أخرى، يتسابق الطائي للخروج من الوضع الحرج الذي يتواجد فيه، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد 17 نقطة، ويدرك تمامًا أن كل نقطة تكون لها أهمية خاصة في معركته الشاقة من أجل البقاء في دوري روشن.

بالنظر إلى الأداء الحالي والطموحات المتبادلة بين الفريقين، يعد هذا اللقاء تحديًا رياضيًا شيقًا ينتظره عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر، حيث سيكون للفائز فيه فرصة ذهبية لتعزيز ترتيبه وتحسين مستواه في المنافسة الدورية المحلية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والطائي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.