معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم .. تعرف على ثلاثي التعليق لمواجهة قمة الأسبوع الثاني والعشرين من دوري روشن السعودي

admin1 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم حيث يوم الجمعة يظهر كفرصة مشرقة لفريق الهلال فيما يكون كابوسًا مروعًا لنادي اتحاد جدة، وذلك تزامنًا مع المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إطار الدوري السعودي للمحترفين.

ستكون “المملكة أرينا” الشاهدة على اللقاء الكلاسيكي في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة المحلية، حيث يحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، متفوقًا على النصر بفارق 6 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز في هذا الكلاسيكو لتوسيع الفارق إلى 9 نقاط، استفادةً من تعثر النصر بالتعادل أمام الحزم.

أما اتحاد جدة، فيحتل المركز الخامس برصيد 37 نقطة في جدول الترتيب، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة.

في سياق ملفت، شهدت 11 مباراة للهلال يوم الجمعة في مختلف البطولات، منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث حقق الفريق العلامة الكاملة بالفوز في كل تلك المباريات، جميعها ضمن منافسات الدوري السعودي.

وجدير بالذكر أن الهلال خرج بشباك نظيفة في 7 من تلك المباريات، بينما سجل 6 أهداف في مرمى الرياض في الديربي المصغر.

وكانت أول مباراة للهلال يوم الجمعة أمام اتحاد جدة، حينما فاز الزعيم 4-3 في مباراة مثيرة في “الجوهرة المشعة”، ضمن الجولة الخامسة من هذا الموسم.

تأتي يوم الجمعة كفرصة هامة للهلال، حيث حقق الفوز في مواجهات هامة هذا الموسم، بما في ذلك مواجهات مع النصر والشباب وأهلي جدة.

الهلال يسعى إلى تكرار نجاحه والفوز على اتحاد جدة لمواصلة سلسلة انتصاراته الطويلة، التي بدأت بالتعادل مع ضمك في الجولة السابعة من سبتمبر الماضي.

معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاتحاد والهلال فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي للثلاثي :

  • فهد العتيبي.
  • محمد حسين.
  • فهد العريشي.
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

من ناحية أخرى، شهد يوم الجمعة سبع هزائم لاتحاد جدة هذا الموسم من إجمالي 8 مباريات خاضها في الدوري السعودي وكأس العالم للأندية.

تكبد الفريق النمور أربع هزائم وتعادل في ثلاث مرات، مع حصوله على انتصار وحيد. ومن بين تلك المباريات الثماني، استقبل الاتحاد أهدافًا من الخصوم في سبع مرات، حيث حتى عندما تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة ضد الفيحاء، لم يتمكن من تحقيق الفوز واكتفى بالتعادل السلبي.

وبالإضافة إلى هزيمته في كلاسيكو الدور الأول أمام الهلال، خسر اتحاد جدة مباريات مهمة أخرى يوم الجمعة، مثل خسارته أمام أهلي جدة والشباب (كلاهما بنتيجة 0-1) في الدوري المحلي، وكذلك أمام الأهلي المصري (1-3) في كأس العالم للأندية. بجانب ذلك، اكتفى العميد بالتعادل مع الفيحاء (0-0) والتعاون (1-1) والاتفاق (1-1)، وحقق فوزه الوحيد على أبها (4-2).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.