موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الرمثا اليوم 21 فبراير .. اي ساعة والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني مع المعلق

admin20 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدات والرمثا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الرمثا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثامنة مؤجلة من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث سيشهد مساء الأربعاء، مواجهة الوحدات والرمثا على أرض إستاد عمان الدولي، وهي مباراة مرتقبة تعد بالتشويق والتحدي.

تدرك إدارة الوحدات بوضوح تحديات المهمة القادمة، خاصة بأن الرمثا يقدم أداءاً رائعاً وحقق نتائج ممتازة في البطولة، حيث يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

من المتوقع أن يكون لدى الوحدات الطموح الكبير لتجاوز هذه التحديات وتحقيق الفوز في المباراة، بهدف تعويض الخسارة التي تكبدها الفريق السبت الماضي أمام الحسين إربد بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الرمثا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدات والرمثا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الاردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والرمثا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والرمثا اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

يحتل الوحدات المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، وعلى بُعد 8 نقاط من الحسين إربد الذي يتصدر اللائحة، وبالتالي، يدرك الفريق أهمية تحقيق الانتصار والابتعاد عن فقدان أي نقاط في هذه المرحلة.

تعيش الوحدات فترة من الغيابات الحساسة في هذه المباراة، حيث يتصدر القائد هنري قائمة الموقوفين، بينما يغيب كل من بهاء فيصل وطارق خطاب وأنس العوضات بسبب الإصابة. على الجانب الآخر، يظهر الرمثا بصفوفه كاملة وجاهزة لهذا التحدي المثير.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدات والرمثا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.