موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد الرمثا اليوم 3 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني مع المعلق – الجولة 13

admin3 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الفيصلي والرمثا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد الرمثا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 13 من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث في مواجهة مثيرة ومنتظرة، يستضيف فريق الفيصلي نظيره الرمثا في الساعة الخامسة مساءً هذا اليوم الأحد، على أرضية ستاد عمان الدولي، حيث يعد هذا اللقاء فرصةً ذهبية للفريقين لتحقيق نتائج إيجابية.

يدخل كل من الفيصلي والرمثا هذا اللقاء وهما في حالة معنوية جيدة، بعد تحقيق الانتصارات في الجولة السابقة. حيث نجح الفيصلي في الفوز على السلط بنتيجة 3-0، بينما استطاع الرمثا تحقيق الفوز على مغير السرحان بنتيجة 4-2.

يدرك فريق الفيصلي أهمية حصد المزيد من النقاط إذا كان يسعى جاهدًا للدفاع عن لقبه، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن المتصدر الحسين إربد.

موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد الرمثا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي والرمثا اليوم الاحد 3 مارس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والرمثا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والرمثا اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

من جهة أخرى، يسعى فريق الرمثا، الذي يعتمد على عناصر شابة نظرًا لقيود التعاقدات، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء المهم. يحتل الرمثا المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين موقعه في جدول الترتيب من خلال الظهور بشكل قوي وتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي والرمثا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.