موعد مباراة القادسية والعربي القادمة اليوم 7 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي مع المعلق – ثالث جولات مجموعة التتويج

admin1 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والعربي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية والعربي القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة مجموعة التتويج من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم، يندفع نادي القادسية لمواجهة صعبة ومليئة بالتحديات أمام الفريق العريق العربي، في إطار منافسات مجموعة التتويج بالدوري الكويتي الممتاز.

بفارق نقطة واحدة، يتصارع القادسية مع العربي على قمة الترتيب، حيث يحتل الكويت المركز الأول برصيد 47 نقطة، تليه العربي بنقطة واحدة أقل، والقادسية بفارق نقطتين.

يعيش القادسية حالة من التألق الملحوظ، إذ تمكن من تحقيق أربع انتصارات متتالية، سجل خلالها 14 هدفاً، وتألق لاعبون بارزون مثل بدر المطوع وعيد الرشيدي، الأمر الذي جعل الفريق يحظى بثقة عالية من قبل جماهيره.

وتضاف إلى التألق اللاعبين، ثقة كبيرة في الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد المشعان، الذي ينظر إليه على أنه المحرك الرئيسي وراء نجاح الفريق في الفترة الأخيرة.

من جانبه، يسعى القادسية لتحقيق فوز في هذا الديربي الكبير، بهدف الصعود إلى صدارة الترتيب، على أمل أن يتلقى الكويت خسارة من السالمية لتتحقق هذه الطموحات.

أما بالنسبة للعربي، فإنه يمر بفترة صعبة وأداء غير مستقر، حيث بدأت التسريبات تشير إلى وجود رغبة من الإدارة في إقالة المدرب الحالي داركو، وتعيين جهاز فني جديد، نظراً لتقلبات الأداء والنتائج.

ومع ظهور بعض الأزمات داخل الفريق، خاصة بالنسبة لبعض اللاعبين مثل عبد الرحمن الظفيري، الذي شهدت نجوميته انحداراً بسبب تجاهل المدرب له في التشكيلة الأساسية، بالإضافة إلى غيابات مؤثرة كان آخرها غياب سلطان العنزي وإيوالا والحارس سليمان عبد الغفور وسيف الحشان.

موعد مباراة القادسية والعربي القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والعربي اليوم الاحد 7 ابريل 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والعربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.