القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم 11 ابريل وموعد مواجهة الابيض في الدوري المصري مع المعلق على إستاد القاهرة

admin11 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث في مواجهة مثيرة لا يُنتظر إلا الإثارة والتشويق، يحل فريق الزمالك البارز على أرضية استاد القاهرة، مساء هذا اليوم الخميس، لمواجهة نادي الاتحاد السكندري في إطار مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن لبطولة الدوري المصري الممتاز. يدخل الفريق الأبيض هذه المواجهة وهو يتنفس أجواء النجاح بعد تأهله إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بفضل فوزه الرائع على مودرن فيوتشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

من جانبه، يسعى الزمالك إلى الفوز هذه الليلة من أجل إعادة بناء زخمه في المنافسات المحلية بعد الخسارة المؤلمة أمام الجونة في الجولة الماضية. ويحتل الزمالك المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد 11 مباراة، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في 3 وخسر 4، مع تسجيل 17 هدفًا واستقبال 13 هدفًا.

من ناحية أخرى، يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني برصيد 27 نقطة بعد 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 وتعادل في 6 وخسر في مباراة واحدة، مع تسجيل 21 هدفًا واستقبال 16 هدفًا. يعول المدير الفني طارق العشري على اللاعبين لفرض التركيز والأداء المثالي في هذه المباراة المهمة.

من جهة أخرى، يشهد فريق الاتحاد السكندري عودة عدد كبير من اللاعبين المصابين، بما في ذلك هشام صلاح وبنيامين بواتينج، والذين قد يكونوا جاهزين للمشاركة في هذه المباراة الحاسمة.

تتوقع جماهير الزمالك والاتحاد مباراة مثيرة ومثيرة لا تخلو من التشويق والمفاجآت، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث والمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافهم في هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس 11 ابريل 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق مؤمن حسن.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.