القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي على النايل سات .. تعرف على اي قناة مذاعة مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مجانا

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي حيث يشهد يوم السبت في الثالثة عصرًا وبعد ذلك تحديدًا، لقاءً كرويًا مهمًا حيث يحل فريق الأهلي المصري ضيفًا على نادي مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. ستُقام المباراة على ملعب تي بي مازيمبي، حيث يسعى الفريق المصري إلى الفوز للمضي قدمًا نحو اللقب للمرة الثانية على التوالي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر.

يُقام لقاء الإياب بين الفريقين في استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، حيث سيسعى الفريق الفائز في المباراتين لمواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي وماميلودي صن داونز في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

وبالنسبة لحكام المباراة، فقد تم اختيار الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا لإدارة هذه المباراة، بمساعدة جيرسون إيميليون دو سانتوس من أنجولا كمساعد أول، وإريك ايمافو من بنين كمساعد ثانٍ، والبنيني لويس ديجندو كحكم رابع.

وقد سبق لباسيفيك ندابيها وينيمانا أن أدار مباراة واحدة للأهلي في البطولة القارية، وهي نهائي نسخة 2021 أمام كايزر تشيفز. فيما سيكون الحكم الغاني دانيال لاريا مسؤولًا عن تقنية الفيديو.

فريق الأهلي بدأ مشواره في دوري أبطال أفريقيا الحالي بنجاح كبير، حيث تغلب في الجولات السابقة على منافسيه بنتائج مبهرة، بما في ذلك الفوز على سانت جورج الإثيوبي وميدياما الغاني، والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

على الجانب الآخر، اجتاز مازيمبي مراحل البطولة بفوزه على نياسا بيغ بولتس وصن داونز، وتعادله مع نواذيبو الموريتاني. ومع ذلك، يواجه الفريق الكونغولي تحديًا كبيرًا في مواجهة الأهلي، الذي يعتبر أحد أبرز الأندية التي حققت البطولات على مر التاريخ.

وفي هذا السياق، أكد مدرب مازيمبي لامين نداي أن المواجهة ستكون صعبة ومثيرة للغاية. ورغم الصعوبات المتوقعة، فإنه يعتقد في فرص فريقه في التأهل إلى المباراة النهائية، مؤكدًا على أهمية تقديم أداء جيد خلال مباراة الذهاب على أرضهم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد مازيمبي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي ضد الاهلي على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Ziggo Sport Racing
  • Canal+ Sport 2 Afrique
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي

بهذا يتطلع الفريق المصري إلى مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتصدر الأهلي قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بهذه البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.