موعد مباراة الترجي القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم 6 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة قلعة باب سويقة في اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الترجي واسيك ميموزا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة الترجي القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور ربع النهائي من منافسات تصفيات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث في مساء الاثنين، استأنف الترجي التونسي تدريباته بدون حضور الجماهير، مستعدًا لمواجهة فريق أسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وقد فُرضت أجواءٌ مغلقة على جميع حصص التدريب التي أجراها الترجي في مركب النادي خلال هذا الأسبوع، استعدادًا للسفر إلى كوت ديفوار.

كانت المباراة الأولى بين الترجي وأسيك ميموزا قد انتهت بالتعادل السلبي في ملعب رادس يوم السبت الماضي. وفي هذا السياق، نشر النادي بيانًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طالب فيه جماهيره بعدم إلقاء الشماريخ أو أي أجسام مقذوفة خلال مباراة العودة في أبيدجان، وذلك لتجنب عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

ويُذكر أن الترجي يتحمل عقوبة مؤجلة منذ مايو/أيار 2023 لمدة 12 شهرًا، بناءً على أعمال الشغب التي وقعت في مباراته ضد شبيبة القبائل الجزائري في النسخة السابقة من البطولة. وبناءً على ذلك، فإن الترجي معرض لعقوبات أشد إذا ما تكررت المخالفات خلال فترة العقوبة المؤجلة.

موعد مباراة الترجي القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم السبت 6 مارس 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV2 Portugal
  • beIN Sports MAX 10 France
  • beIN Sports MENA 6 HD
  • Sport Klub 4 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.