القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم .. مجانا : تابع على أي قناة تنقل مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مع تردداتها

admin6 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم حيث عبّر ميجيل كاردوزو، المدرب البرتغالي لفريق الترجي، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تخطي عقبة أسيك الإيفواري والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بطريقة مثيرة للإعجاب. خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الترجي وأسيك، أكد كاردوزو أن الفريق الذي يدافع عن ألوانه بإصرار على الفوز يكون الأقرب لتحقيق النتائج الإيجابية، وأن هذا سيكون الهدف في المباراة المقبلة.

وفي استمرار لتصريحاته، قال كاردوزو: “مباراة الإياب ستكون مختلفة تمامًا عن اللقاء السابق. سنواجه أسيك بأسلوب يختلف تمامًا عن ما قدمه في ملعب رادس”. وأكد أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه، الذين يمتلكون الحافز والقدرة على تقديم أداء ممتاز أمام منافس يدافع بإصرار عن فرصه في المنافسة على البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد اسيك ميموزا فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الترجي أمام اسيك على مختلف الأقمار :

  • Sport TV2 Portugal
  • beIN Sports MAX 10 France
  • beIN Sports MENA 6 HD
  • Sport Klub 4 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا

يسعى الترجي بكل جدية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره الأسبوع الماضي. كاردوزو وفريقه يدركون تمامًا أهمية هذه المواجهة ويتطلعون لتقديم عرض قوي يضمن التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة القارية المميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.