القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا .. تعرف اين تنقل مواجهة نسور قرطاج أمام المرابطون في تحضيرات كأس أفريقيا

admin5 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة في تونس وموريتانيا على حد السواء عن هوية القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا اليوم حيث يستعد منتخب تونس للمشاركة في مباراة ودية حيوية أمام نظيره منتخب موريتانيا، وذلك في سياق الاستعدادات النهائية لمشاركتهما في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، التي ستقام في كوت ديفوار. سيكون اللقاء الودي فرصة للمنتخبين لاختبار قوتهما وضعفهما قبل المشاركة في هذا الحدث القاري المرموق.

من المتوقع أن تكون المباراة الودية بين “نسور قرطاج” التونسي و”المرابطين” الموريتاني فعالية هامة، حيث يتطلع كل منتخب لتحقيق نتيجة إيجابية تعكس تحسن أدائه واستعداده للتنافس في المنافسة الأفريقية الكبرى.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا اليوم

تأتي المواجهة بين المنتخبين في إطار تاريخ طويل من المواجهات، حيث جرت 17 مباراة رسمية وودية بينهما على مدى 60 عامًا. يحمل تاريخ المواجهات الكروية بين تونس وموريتانيا العديد من اللحظات التاريخية، وكانت المواجهة الأولى في عام 1963 ضمن منافسات الألعاب الأفريقية، وانتهت بفوز تونس بنتيجة 4-0.

وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة تونس ضد موريتانيا فستكون منقولة عبر قناة الوطنية التونسية الثانية اتش دي على مختلف الأقمار الصناعية وقد تقوم القنوات الموريتانية بنقل المواجهة كذلك.

  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا اليوم

رغم تفوق تونس في هذه المواجهات، إذ فازت في 13 مباراة وتعادلت في 4، إلا أن موريتانيا تسعى إلى الظهور بشكل قوي ومثير في هذه المرحلة النهائية لكأس الأمم الأفريقية. يتبقى لنا رؤية كيف ستتطور الأحداث وما الذي سيقدمه الفريقان في المواجهة القادمة، وهل سيتمكن أحدهما من تحقيق الانتصار وخطف الأضواء قبل المشاركة في البطولة الكبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.