القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم .. على أي قناة يمكن متابعة لقاء المكشخة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مجانا

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم حيث بفخر وتحمس يجتمع فريق الترجي التونسي مع فريقه المنافس أسيك ميموزا الإيفواري، في لقاء مرتقب يحمل بصمات الندية والتنافس، وذلك في إطار مباراة الذهاب لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024. سيقام هذا اللقاء الحاسم على أرض ملعب حمادي العقربي في رادس، ومن المتوقع أن يكون لقاء الإياب في ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، يوم السبت 6 أبريل.

تمكن الترجي من بلوغ دور ربع النهائي بعد تألقه في مجموعته الثالثة، حيث احتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة، متأخرًا خلف بيترو أتلتيكو الأنجولي. وقد حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين، لكنه تلقى هزيمة واحدة.

أما أسيك ميموزا، فقد تصدر مجموعته بنفس العدد من النقاط، 11 نقطة، بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في مبارتين، وتلقيه هزيمة واحدة أمام الوداد المغربي.

تطمح جماهير الترجي بقيادة المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو إلى حصد نتيجة إيجابية في المباراة الحالية، بهدف تحقيق تقدم يعزز فرص التأهل قبل مواجهة الإياب. ويتطلع الفريق التونسي إلى تحقيق لقبه الخامس في هذه البطولة، الذي يعود تاريخه إلى عام 2019.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى الترجي للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، التي ستقام في الولايات المتحدة عام 2025، حيث ستكون أفريقيا ممثلة بأربعة فرق، من بينها الأهلي المصري والوداد المغربي.

يستعد الترجي لهذا التحدي بتشكيلة كاملة وخالية من الغيابات، حيث يعود للفريق كل من محمد علي بن حمودة وبلال الساحلي لتقوية صفوفه.

يعتبر لقاء اليوم هو التاسع بين الترجي وأسيك ميموزا في البطولة الإفريقية، حيث فاز الفريق الإيفواري في أربع مباريات مقابل فوزين للترجي.

وفي إطار التحضير لهذا اللقاء الهام، أصدرت إدارة الترجي بياناً حذّرت فيه جماهير النادي من السماح لأي شخص بإثارة الفوضى في المدرجات، مؤكدةً أنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة للتعامل مع أي تهديدات، وستتعاون مع الجهات المختصة في ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد اسيك ميموزا فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد اسيك على كل الأقمار :

  • Sport TV5 Portugal
  • beIN Sports MAX 5 France
  • Sport Klub 3 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك
القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك

وفي السياق المحلي، يحتل الترجي صدارة الدوري التونسي الممتاز، حيث يسعى لاستعادة اللقب القاري الذي غاب عن خزائنه منذ عام 2019، بعد خسارته له في الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.