موعد مباراة الترجي القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم 30 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة قلعة باب سويقة في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الترجي واسيك ميموزا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة الترجي القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات تصفيات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث قبل المواجهتين المرتقبتين أمام أسيك ميموزا الإيفواري، يُعلن البرتغالي ميجيل كاردوزو، مدرب الترجي التونسي، عن أخبار سارة تضفي بعض الطمأنينة على فريقه.

يستعد فريق الترجي لاستضافة نظيره أسيك في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام المباراة الأولى مساء السبت المقبل على أرض ملعب حمادي العقربي في رادس، تليها المواجهة الثانية في أبيدجان في السادس من أبريل/نيسان.

تتمثل الأخبار السارة في عودة مهاجم الترجي، محمد علي بن حمودة، للفريق بعد فترة غياب بسبب الإصابة، وهو ما يُعتبر دعماً هاماً لصفوف الفريق.

وفقاً لما أفادت به إذاعة “ديوان” التونسية، فإن محمد علي بن حمودة من المتوقع أن ينضم لتدريبات الترجي يوم الأربعاء القادم، أو في أقصى الحالات يوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة في الركبة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.

موعد مباراة الترجي القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم السبت 30 مارس 2024 م على الساعة 21.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 01.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV5 Portugal
  • beIN Sports MAX 5 France
  • Sport Klub 3 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي واسيك ميموزا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.