القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الرجاء .. اين يمكن متابعة لقاء المكشخة وديا ضد نادي الشعب رقميا وفضائيا

admin4 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الرجاء

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية والمغربية على حد السواء عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الرجاء حيث أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي بياناً رسمياً يوم السبت الموافق 3 فيفري 2024، عبر صفحتها الرسمية على منصة الفيسبوك، حول إقامة مباراة ودية اليوم الأحد.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استعدادات الفريق لمواصلة مشواره في الموسم الرياضي الحالي، حيث سيواجه نادي الرجاء البيضاوي، بدءًا من الساعة 17:30.

ويواصل فريق الترجي الرياضي تحضيراته الجادة والمكثفة في معسكره الحالي الذي يقام في مدينة الدار البيضاء بالمغرب. وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الفريق للتأكيد على جاهزيته البدنية والتكتيكية لمرحلة المباريات القادمة في البطولات المحلية والقارية.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي والرجاء المغربي اليوم فلن تكون منقولة بشكل فضائي على أي قناة سواء تونسية أو مغربية في المقابل ستكون منقولة بشكل رقمي عبر منصة الترجي + بشكل حصري.

وإليكم رابط التطبيق على :

  • الموقع الرسمي : هنا.
  • جوجل بلاي : هنا.
  • على ابل ستور : هنا.
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والرجاء المغربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والرجاء المغربي اليوم

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار تحضيرات الترجي الرياضي لمواجهات البلاي أوف، حيث سيواجه الملعب التونسي في الجولة الأولى من هذه المرحلة يوم 17 فيفري 2024. يسعى الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية وتعزيز موقعه في الترتيب العام للدوري.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البادرة تعكس التزام الترجي الرياضي بتحقيق أهدافه والسعي الدائم نحو التميز في المنافسات الرياضية، وتعزز روح الفريق وتحفّز اللاعبين على تحقيق الأداء القمة في الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.