معلق مباراة المغرب اليوم ضد الكونغو الديمقراطية .. من هو صاحب التعليق على مواجهة الأمم الأفريقية لأسود الأطلس

admin21 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة المغرب اليوم ضد الكونغو الديمقراطية

يبحث الكثير من عشاق الكرة المغربية عن هوية معلق مباراة المغرب اليوم ضد الكونغو الديمقراطية حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو المواجهة المرتقبة بين منتخب المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار. يسعى أسود الأطلس إلى مواصلة الأداء القوي بعد الانتصار البهيج في المباراة الافتتاحية أمام تنزانيا.

تأتي المباراة ضمن رحلة المغرب نحو تحقيق اللقب القاري الذي يغيب عن خزائنه منذ عام 1976. يدخل المنتخب بقيادة المدرب وليد الركراكي اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الرائع في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، وتصدره المجموعة.

معلق مباراة المغرب اليوم

وبخصوص معلق مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • جواد بدة بي ان سبورت افكون 1 اتش دي وبي ان سبورت افكون 2 اتش دي.
  • تعليق انجليزي على بي ان سبورت افكون 3 اتش دي.
  • تعليق فرنسي على بي ان سبورت افكون 4 اتش دي.
  • هشام فرج على المغربية الرياضية الأرضية اتش دي.
معلق مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية اليوم
معلق مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية اليوم

تحمل المواجهة أهمية كبيرة في سعي المنتخب المغربي لتحقيق تأهل مبكر في البطولة ومنافسة قوية على اللقب. بعد أداء مميز في كأس العالم قطر 2022، حيث احتل المركز الرابع، يسعى المغرب إلى استمرار التألق وتحقيق إنجاز جديد في البطولة الإفريقية.

بجانب الكونغو الديمقراطية، تتنافس في المجموعة كل من تنزانيا وزامبيا، وتتطلع جماهير المغرب إلى متابعة تقدم فريقها وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الحاسمة في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.