موعد مباراة الوداد القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم 2 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ابطال افريقيا مع المعلقين – الجولة الأخيرة

admin1 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الوداد واسيك ميموزا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن موعد مباراة الوداد القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث تؤكد مصادر موثوقة داخل إدارة نادي الوداد يوم الجمعة أن القيادات الرياضية للنادي قررت تخصيص مكافأة مالية للفريق تمهيدًا لمواجهة نادي أسيك أبيدجان يوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضحت المصادر في تصريحاتها أن هذه المكافأة ستكون مخصصة للاعبي الوداد وللمدرب التونسي فوزي البنزرتي، وستكون مقسمة إلى جزئين. الجزء الأول سيكون مرتبطًا بانتصار الفريق وتحقيق النقاط الثلاث، حيث ستكون قيمته معينة. أما الجزء الثاني، فسيتضاعف إذا تمكن الفريق من التأهل إلى دور المجموعات.

وأشارت المصادر إلى أن هذه البادرة من إدارة النادي أثارت رضا لاعبي الفريق والمدرب البنزرتي، الذين تلقوا مكافأة قدرها ألفي دولار بعد تحقيقهم انتصارًا هامًا في نهاية الأسبوع الماضي في مباراتهم خارج الديار أمام نادي بوتسوانا.

موعد مباراة الوداد القادمة ضد اسيك ميموزا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم 2 مارس 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المغرب ، يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق جواد بدة والرياضية المغربية الارضية اتش دي بتلعيق هشام فرج.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الرياضية الارضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11189 أفقي 9690 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

وفي إطار السيناريو المرسوم، يحتاج الوداد إلى الفوز في المباراة المقبلة، بالإضافة إلى الترقب لنتيجة مباراة سيمبا التنزاني التي ستجرى في دار السلام أمام جوانينج جالاكسي من بوتسوانا. يتأهل الوداد في حال تحقيق الانتصار وحدوث تعادل أو هزيمة لسيمبا. ويجدر بالذكر أن الفريق سيكون في تشكيلته الكاملة باستثناء حارس المرمى يوسف المطيع الذي يغيب بسبب الإيقاف، وسيحل محله المهدي مفتاح.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.