القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم مجانا وبدون تشفير .. تعرف على تردد القناة الناقلة على مختلف الأقمار في أبطال أفريقيا

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المغربية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم حيث يستعد فريق الوداد البيضاوي المغربي لخوض مواجهة حاسمة أمام منافسه أسيك ميموزا الإيفواري، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا. تُقام هذه المباراة في مساء اليوم السبت، حيث يسعى الوداد لتحقيق الفوز وضمان مروره إلى ربع النهائي.

يحتل الوداد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويجد نفسه في منافسة محتدمة مع سيمبا التنزاني الوصيف بنفس عدد النقاط. في الوقت نفسه، يحتل جوانينج جالاكسي البوتسواني المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط فقط. أمامهم تحدي كبير لتحقيق الفوز وإحداث مفاجأة.

تعتمد حظوظ الوداد في التأهل على تحقيق الفوز على أسيك الإيفواري، بينما يجب أن يترافق ذلك مع فوز غير متوقع من جوانينج جالاكسي على سيمبا. يظهر أن الفريق المغربي ليس لديه فرصة أخرى للتأهل، ولكن يعول على الأداء المميز والثقة لتحقيق الفوز الضروري.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوداد ضد اسيك ميموزا اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق جواد بدة.
  • الرياضية المغربية الارضية اتش دي بتلعيق هشام فرج.
  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الرياضية الارضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11189 أفقي 9690 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك اليوم
مباراة الوداد واسيك ميموزا القنوات الناقلة
مباراة الوداد واسيك ميموزا القنوات الناقلة

من الجدير بالذكر أن الوداد قد حقق فوزاً هاماً على جوانينج جالاكسي في المباراة السابقة، حيث تمكن من التسجيل بهدف دون رد. يتطلع الفريق إلى الاستمرار في الأداء القوي والمضي قدماً نحو التأهل إلى ربع النهائي.

يُذكر أن الوداد الرياضي قد أظهر إصراراً كبيراً على التألق في دوري أبطال أفريقيا، حيث شارك في النهائيات في السنوات الثماني الأخيرة وتوج باللقب مرتين في عامي 2017 و2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.