موعد مباراة الوداد القادمة ضد جوانينغ غالاكسي اليوم 24 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المغربية عن موعد مباراة الوداد القادمة ضد جوانينغ غالاكسي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات تصفيات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يستعد الوداد لتحدي صعب حينما يُقابل جوانينج جالاكسي يوم السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. تتذيل الفريق المجموعة الثانية حاليًا برصيد ثلاث نقاط، وهو يبتعد بفارق سبع نقاط عن المتصدر أسيك أبيدجان.

سيمبا يحتل المركز الثاني بخمس نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن جوانينج جالاكسي، الذي يحتل المركز الثالث. على صعيد آخر، استخدمت جماهير الوداد وسائل التواصل الاجتماعي لإطلاق هاشتاجات تُذكِّر صفحات أسيك بالهدية التي قدمها المغرب للمنتخب الإيفواري، حيث ساهم في تأهلهم لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا بفضل فوزه على زامبيا.

موعد مباراة الوداد القادمة ضد جوانينغ غالاكسي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي اليوم السبت 24 فبراير 2024 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 14.00 مساءا بتوقيت المغرب ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق جواد بدة.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

تدين كوت ديفوار بالفضل للمغرب، حيث فازوا بهدف حكيم زياش في ختام دور المجموعات، مما سمح للأفيال بالتأهل كأفضل ثالث إلى ثمن نهائي البطولة الأفريقية. عبر وسائل التواصل الاجتماعي، طالبت الجماهير المغربية لاعبي أسيك بالفوز على سيمبا، لضمان عدم ارتفاع رصيد الفريق الإيفواري إلى ثمان نقاط وبالتالي التفوق على الوداد.

إذا فاز أسيك على سيمبا وحقق الوداد الفوز على جوانينج جالاكسي، سيتقدم الوداد إلى المركز الثاني برصيد ست نقاط، مما يُعزز فرصه في التأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.