القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد جوانينغ غالاكسي .. أين يمكن متابعة لقاء الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا مع التردد

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد جوانينغ غالاكسي

يبحث الكثير من عشاق الكرة المغربية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد جوانينغ غالاكسي حيث بعد نقلب الأحداث في مباراة فريق الوداد أمام آسيك أبيدجان الإيفواري، حيث انتهت المباراة بتعادله مع سيمبا التنزاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، سادت أجواء من الإحباط بين صفوف الفريق المغربي.

تمكن فريق آسيك من الصعود رسميًا إلى ربع النهائي بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما يأتي سيمبا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحتل جوانينج جالاكسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يختتم الوداد الترتيب بـ 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق جواد بدة.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي اليوم

كانت رحلة الوداد قد تأخرت عن موعدها في مدينة فرانسيس تاون، حيث كان من المفترض أن يواجهوا جالاكسي في نفس الجولة. شاهد اللاعبون الجزء الأخير من المباراة، ولكن سادتهم مشاعر الإحباط بعد فشلهم في تحقيق الانتصار، حيث كانوا يعولون على فوز آسيك لتحسين وضعهم في الترتيب.

رغم هذا الظرف الصعب، أكد المدرب فوزي البنزرتي على ضرورة تحفيز اللاعبين لتحقيق الأهداف التي جاءوا من أجلها في بوتسوانا. يسعى الفريق إلى الفوز على جالاكسي والخروج من المركز الأخير في ترتيب المجموعة، علمًا بأن خطر الإقصاء يهدد الفريق لأول مرة في آخر 9 مشاركات في دور المجموعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.