القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد موريتانيا .. على أي قناة تنقل مواجهة أسود الأطلس ضد المرابطون مع الترددات كاملة

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد موريتانيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المغربية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد موريتانيا حيث أكد وليد الركراكي، المدرب القيادي لمنتخب المغرب، بثقة تامة أن فريق أسود الأطلس قد وفّر استعداداً مثالياً، مع توافر كافة العناصر الأساسية، استعداداً لمواجهة منتخب موريتانيا ودياً يوم الثلاثاء.

وفي مؤتمر صحفي عُقد اليوم الإثنين، أكد الركراكي: “إن منتخب موريتانيا قد شهد تطوراً ملحوظاً، ومع ذلك، سيكون الفوز مصدر ثقة لنا، مع تحقيق التناغم والتوافق بين اللاعبين”.

وأضاف: “ليس لدينا شكوى بشأن الغيابات، فصفوفنا مكتملة، وبالتالي، لا يوجد أي عذر يمكن أن يعوقنا عن تحقيق الفوز، خاصةً مع وجود دعم الجماهير”.

وبالنسبة للتغييرات المتوقعة مقارنة بمباراة أنجولا التي انتهت بفوز أسود الأطلس (1-0)، أوضح الركراكي: “نحن نعطي فرصة لبعض اللاعبين لتقييم أدائهم في مختلف المراكز”.

وأوضح أيضاً: “من الضروري اختبار جميع اللاعبين، وبالنسبة لإبراهيم دياز، فقد أظهر قدراته بسرعة، وبالتأكيد، فهو إضافة قيمة لنا، مثلما هو الحال مع إلياس بن الصغير، وأود أن أشكر اللاعب ومحيطه على اختيارهم لتمثيل المغرب بدلاً من فرنسا”.

وأكمل: “قد لا نحقق الفوز، وهذا جزء من اللعبة، ولكن إذا سمحت الظروف لي باكتشاف لاعبين موهوبين جدد ولم نحقق الانتصار، فإن هذا لن يؤثر على طموحي بل سيكون فرصة للتحسن والتطور بالنسبة للفريق”.

وبخصوص أزمة هجوم المنتخب المغربي، أوضح: “أتمنى من الجماهير والصحافة تقديم الدعم والثقة للاعبين، فاللاعبان يوسف النصيري وأيوب الكعبي قد أظهرا مستوى رائعاً مع أنديتهما، لكن الأمور قد تكون مختلفة مع المنتخب، وربما يكون الضغط هو السبب، لذلك أقرّ بأنني قد أتحمل مسؤولية هذا الأمر وأعمل على تصحيح الوضع”.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد موريتانيا

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا اليوم فستكون منقولة عبر قناة المغربية الرياضية اتش دي بتعليق محمد العدالي.

  • المغربية الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11475 عمودي 27500 DVB-S QPSK 2/3 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11514 عمودي 27500 DVB-S QPSK 2/3 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12683 عمودي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11189 أفقي 9690 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11618 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Hotbird 13F 13 شرق 10837 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا اليوم

وختم تصريحاته قائلاً: “بصراحة، لست راضياً عن فعالية هجومنا، ولكن أتمنى أن يكون لدى الجماهير الحضور القوي لدعم الفريق ورفع معنويات اللاعبين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.