النجم الساحلي القنوات الناقلة لمباراة اليوم ضد النادي الصفاقسي .. تابع مجانا قمة الدوري التونسي مع تردداتها ضمن مجموعة التتويج

admin13 أبريل 2024آخر تحديث :
النجم الساحلي القنوات الناقلة لمباراة اليوم ضد النادي الصفاقسي

يبحث الكثير من عشاق البطولة التونسية عن النجم الساحلي القنوات الناقلة لمباراة اليوم ضد النادي الصفاقسي حيث تجري اليوم السبت 13 أبريل/ نيسان مباراة قمة بين فريقي الصفاقسي والنجم الساحلي على أرض ملعب “الطيب المهيري” في صفاقس، ضمن جولة الرابعة من مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي الممتاز لموسم 2023-24.

يواجه فريق الصفاقسي، الذي يشرف عليه المدرب الجديد كريم دلهوم، مشكلات كبيرة بسبب غيابات العديد من لاعبيه المؤثرين مثل علاء غرام، محمد النصراوي، وغيرهم، وهو ما يضع الفريق في تحدي كبير أمام النجم الساحلي.

بالإضافة إلى ذلك، يواجه الصفاقسي نقصًا حادًا في خط الهجوم بسبب تقلب أداء اللاعب حازم الحاج حسن، وغياب أمين الحبوبي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

من ناحية أخرى، يدخل النجم الساحلي المباراة بغيابات هامة في كل مركز بسبب أسباب صحية ونقص في الجاهزية البدنية للاعبين مثل زياد بوغطاس ومحمد أمين بن عمر وياسين الشيخاوي، مما يضع المدرب المؤقت سيف غزال في موقف صعب لتعويض هذه الغيابات.

على الرغم من هذه التحديات، يعود ثنائي الهجوم ياسين الشماخي وراقي العواني ليعززا صفوف النجم الساحلي، ويأمل مشجعو الفريق في أن يقودا الفريق لتحقيق أول انتصار في مرحلة التتويج بعد نتيجتي تعادل وخسارة أمام الترجي الرياضي.

النجم الساحلي القنوات الناقلة لمباراة اليوم ضد النادي الصفاقسي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فضائيا : قناة الوطنية 1 اتش دي.
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اليوم
  • رقميا : منصة الديوان.
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي
  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

بالنظر إلى ترتيب المجموعة في مرحلة التتويج، يحتل الصفاقسي المركز السادس بثلاث نقاط فقط، بينما يحتل النجم الساحلي المركز الثالث برصيد 5 نقاط متساويًا مع النادي الإفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.