قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الاولمبي الباجي .. تعرف على القنوات الناقلة لمواجهة البطولة التونسية والترددات

admin3 يناير 2024آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الاولمبي الباجي
يبحث الكثير من عشاق الكرة في تونس وخارجها عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم حيث يتجه النادي الإفريقي نحو مواجهة مهمة أمام الأولمبي الباجي يوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2023، حيث سيحل ضيفًا على ملعب طبرقة في إطار الجولة السابعة إيابًا والأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ووصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإفريقي إلى مدينة طبرقة في مساء الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024، استعدادًا لمواجهة الأولمبي الباجي في إطار الجولة الختامية والرابعة عشرة من المرحلة الأولى للبطولة الوطنية.

يواجه المدرب المؤقت محمد الحاج علي تحديًا كبيرًا، حيث سيكون على موعد مع غياب ثمانية لاعبين رئيسيين عن تشكيلته، بسبب أسباب مختلفة. يتعلق الأمر باللاعبين التالية أسماؤهم: رامي البدوي، اسكندر العبيدي، علي العمري، ووسام يحيى بسبب قضايا صحية، بالإضافة إلى يوسف سنانة وآدم قرب ومعز حسن وبسام الصرارفي لأسباب تأديبية.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم

يُشار إلى أن اللاعب وسام يحيى لن يكون متاحًا بسبب الإيقاف الذي فرضته الرابطة عليه، بينما تم استبعاد الثنائي يوسف سنانة وآدم قرب لأسباب تأديبية ناتجة عن سلوكهما في اللحظات الأخيرة من مباراة مستقبل سليمان.

في إطار الغيابات الأخرى، انضم الثنائي الدولي معز حسن وبسام الصرارفي إلى صفوف المنتخب الوطني التونسي، مما يعني غيابهما عن المباراة المقبلة.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاولمبي الباجي اليوم فستكون منقولة عبر قناة الوطنية 2 على مدار أوتلسات 7 نفس مدار النايل سات فضائيا إضافة إلى منصة الديوان سبور رقميا.

  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاولمبي الباجي
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاولمبي الباجي
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي ضد الاولمبي الباجي
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي ضد الاولمبي الباجي
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاولمبي الباجي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاولمبي الباجي اليوم

وتواجه إدارة النادي الإفريقي تحديات كبيرة في تشكيلة الفريق نظرًا للغيابات الملحوظة، حيث سيفتقد الفريق لبعض العناصر الدولية مثل بسام الصرارفي ومعز حسن اللذان سيلتحقان بتربص المنتخب الوطني التونسي. كما يغيب لاعب وسط الفريق، فيريدكو بيكورو، الذي انضم إلى تربص منتخب غينيا الاستوائية استعدادًا لكأس أمم إفريقيا.

من الجدير بالذكر أن إدارة الأولمبي الباجي أكدت في بيان صدر يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2023، أن حضور المباراة سيكون مخصصًا لحاملي الاشتراكات فقط نظرًا للسعة المحدودة لملعب طبرقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.