موعد مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي اليوم 17 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري التونسي مع المعلق

admin17 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة مجموعة التتويج من منافسات الدوري التونسي الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم حيث في اليوم السابع عشر من شهر مارس عام 2024، سيواجه النجم الرياضي الساحلي تحدياً جديداً، حيث يستعد لمباراة نوعية أمام الملعب التونسي، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مرحلة التتويج في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. المواجهة المرتقبة ستجري على أرضية ملعب الهادي النيفر، بدءًا من الساعة الثانية ظهراً، حيث يترقب عشاق اللعبة وعشاق النجم الساحلي هذا الصراع الرياضي بفارغ الصبر.

من المنتظر أن يكون لدى فريق النجم الساحلي تشكيلته القوية لهذه المواجهة المهمة، وذلك بعد عودة قائده ياسين الشيخاوي إلى الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب. سيكون عودة الشيخاوي دافعاً إضافياً لزملائه في الفريق، وستعزز من حظوظهم في تحقيق النتيجة الإيجابية في هذا اللقاء المهم.

هذه المواجهة لها أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب العام للبطولة. سيكون الحضور الجماهيري محورياً في هذه المواجهة، حيث يتوقع أن يقدم الجمهور الدعم الكبير لفريقه، وهذا قد يكون له تأثير إيجابي على أداء اللاعبين ونتيجة المباراة.

بهذه الطريقة، يترقب عشاق كرة القدم هذا الصراع الشيق بين النجم الساحلي والملعب التونسي، والذي سيكون على الأغلب حافلاً بالإثارة والتشويق، وربما يشهد تحولات مفاجئة في نتيجته، ولكن الأكيد أنه سيكون مباراة لا تُنسى في تاريخ كرة القدم التونسية.

موعد مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي اليوم الاحد 17 مارس 2024 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 14.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي اليوم فستكون عبر قناة الوطنية 2 اتش دي فضائيا ومنصة الديوان سبور رقميا.

  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.