معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم .. تعرف على صاحب الميكروفون للتعليق على قمة الكرة التونسية بنكهة أفريقية

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة في تونس وخارجها عن هوية معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو صراع ملحمي يجمع بين فريقي الترجي التونسي والنجم الساحلي فيما يعد الكلاسيكو التونسي المثير، الذي سيُقام مساء اليوم السبت ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

تأتي هذه المواجهة في ظل تقدم متبادل للفريقين في البطولة، حيث يحمل النجم الساحلي في جعبته 4 نقاط فقط من 3 مباريات، بتحقيقه انتصاراً وحيداً إلى جانب تعادلين وتلقي هزيمتين، وتأتي آخر نتيجة له في تعادل قاتل أمام الهلال السوداني.

من جانبه، يتصدر الترجي التونسي مجموعته بـ 5 نقاط حققها من 4 مباريات، محققاً انتصاراً واحداً إلى جانب تعادلين وهزيمة واحدة، وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم

وبخصوص معلق مباراة النجم الساحلي والترجي اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي
معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي

لكن يواجه النجم الساحلي تحديات بالغة في هذه المباراة، حيث يعاني من غيابات مهمة نتيجة الإصابات والإيقافات، إذ سيغيب عن صفوفه لاعبون بارزون مثل الدفاع حسام بن علي ولاعب خط الوسط سومايلا سيديبي، بالإضافة إلى قلب الدفاع حمزة الجلاصي الذي يغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.