موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم 24 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة قمة دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الترجي والنجم الساحلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يستعرض ملعب “حمادي العقربي” في رادس، ساحة للتحدّي الكروي الكبير بين النجم الساحلي والترجي في إطار مواجهات المجموعة الثالثة. تتسارع الأحداث على هذا الساحة الخضراء، حيث يتلاقى الفريقان في مواجهة حاسمة تكاد تكون بوابة للمستقبل، حيث يتسلّح الفريق الفائز بالأمل والتفاؤل، بينما يضغط الهزيمة بشكل كبير على آمال الفريق الخاسر.

التصدّر الحالي لمجموعة الفرق يتوّج ببترو دي لواندا الأنغولي برصيد 8 نقاط، يليه الترجي بخمس نقاط، والنجم بأربع نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الرابع برصيد 4 نقاط. هذا يجعل المواجهة القادمة بين النجم والترجي تحمل أهمية خاصة، حيث سيكون على الفريقين الالتفاف حول قوة التحدي وتحقيق الفوز لتحسين موقفهما في المجموعة.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم السبت 24 فبراير 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • beIN Sports MAX 9 France
  • Canal 11 HD

يشهد الترجي تغييرات فنية واضحة، حيث تولى المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو زمام الإشراف على الفريق، محلًّا لطارق ثابت. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز صفوف “باب سويقة” بالوافد الجديد، لاعب الوسط التوغولي روجيه أهولو، والجناح الكونغولي أندريه بوكيا. يعتمد كاردوزو على إسهام البرازيليين رودريغو رودريغيس ويان ساس في تعزيز الهجوم.

من جهة أخرى، يواجه النجم الساحلي غياب محمد أمين بن عمر بسبب الإصابة، مما يجعل المدرب أحمد العجلاني يعتمد على عناصره الأساسية مثل أسامة عبيد وياسين الشيخاوي والكاميروني جاك مبي. تلك التشكيلة المتميزة ستكون على موعد مع مهمة صعبة في مواجهة الترجي، لكنها تتطلع إلى تحقيق الفوز والارتقاء في جدول الترتيب.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.