القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد مستقبل وادي الليل .. هل يمكن متابعة اللقاء الودي رقميا أو فضائيا

admin17 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد مستقبل وادي الليل

يبحث الكثير من عشاق المكشخة داخل وخارج تونس عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد مستقبل وادي الليل حيث قرر الجهاز الفني لنادي الترجي الرياضي إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم وفريق مستقبل وادي الليل يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024، وذلك في ملعب حسان حسان بلخوجة، انطلاقاً من الساعة الخامسة مساءً.

تأتي هذه المباراة الودية ضمن البرنامج الاستعدادي للفريقين، حيث سيتاح للاعبين فرصة فريدة لتبادل الخبرات وتحسين أدائهم قبل استئناف المنافسات الرسمية. يجدر بالذكر أن هذا اللقاء سيقام بدون حضور الجمهور، تماشياً مع طلبات الإدارة الفنية للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم فللأسف لن تكون المواجهة منقولة سواء فضائيا أو رقميا عبر منصة الترجي + وذلك بطلب من المدير الفني للترجي عكس المباريات الماضية والتي تم نقلها عبر المنصة الخاصة بالفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم

المباراة لن تكون متاحة للمشاهدة عبر منصات البث الإلكتروني الخاصة بالنادي، وذلك بناءً على توجيهات المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو الذي يولي أهمية خاصة لهذه الفترة من التحضيرات ويرغب في الركز على الأداء الفني والتكتيكي دون التشتت بأمور خارج الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.