معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح للتعليق على قمة سانتياغو برنابيو في دوري الأبطال

admin9 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم حيث أكد أنطونيو روديجر، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، على أهمية بطولة دوري أبطال أوروبا لفريقه، مشيرًا إلى التحدي الكبير في مواجهة إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي.

يستعرض روديجر أهمية هذه البطولة في مؤتمر صحفي قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو”. يشدد على أن الموسم كان ناجحًا للغاية بالنسبة له وللفريق بأسره، ويجسد دوري أبطال أوروبا أهمية كبرى بالنسبة لناديهم.

بخصوص تحدي مراقبة هالاند، يعتبره واحدًا من أصعب اللاعبين الذين واجههم، مع التأكيد على خطورة أخرى في صفوف مانشستر سيتي كأغويرو ودي بروين. يشدد على صعوبة محاولة السيطرة على هالاند الذي يعتمد بشكل كبير على دعم زملائه. يجدد التأكيد على جاهزية الفريق للمباراة واستعداده لتحمل ضغط المواجهة بين الهجوم والدفاع.

ريال مدريد حقق التأهل لربع النهائي بعد تفوقه على لايبزيج الألماني، بينما حجز مانشستر سيتي مكانه بعد تغلبه على كوبنهاجن الدنماركي. يتطلع الفريقان إلى المنافسة على اللقب، حيث يحمل ريال مدريد أكبر عدد من الألقاب (14)، فيما يسعى مانشستر سيتي لتحقيق لقبه الثاني.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الريال ومان سيتي اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم
معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

التاريخ يشير إلى تفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد في 4 من أصل 10 مواجهات سابقة بينهما في دوري أبطال أوروبا، بينما فاز ريال مدريد في 3 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.