معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد مايوركا .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة الميرينجي في الدوري الاسباني

admin3 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد مايوركا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية معلق مباراة ريال مدريد اليوم حيث يستعد الملكي لاستهلال مشواره في العام الجديد 2024 بمباراة نارية على ملعبه “سانتياغو برنابيو” أمام ريال مايوركا. يدخل الفريق الملكي النصف الثاني من موسم 2023-2024 وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، يحاول أن يواصل سلسلة انتصاراته والابتعاد عن منافسيه.

تأتي هذه المباراة كأول اختبار للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد تجديد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2026، ويتطلع إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق رقم شخصي جديد بعدم الهزيمة في 19 مباراة على أرض الفريق.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم

ورغم التحسن في الخيارات الهجومية مع عودة أردا غولر وفينيسيوس جونيور وداني كارفاخال بعد التعافي من الإصابة، يظل الفريق يعاني من أزمة دفاعية، ومع ذلك، يؤكد أنشيلوتي على عدم التحرك في سوق الانتقالات الشتوية لتدعيم الخط الدفاعي.

وبخصوص معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق الليبي محمد بركات عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي.

معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا
معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا

في الجهة الأخرى، يحتل ريال مايوركا المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين وضعه في الترتيب وتعزيز آماله في المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.