نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيكو مدريد .. تعرف على ملخص مجريات تفوق الملكي في نصف نهائي السوبر الأسباني

admin11 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيكو مدريد

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد اتلتيكو مدريد حيث انتهت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بفوز كبير للملكي بنتيجة 5-3 في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. كانت المباراة مثيرة ومليئة بالأهداف والأحداث المثيرة.

.بهذا الفوز، يتأهل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني لمواجهة الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا حيث من المنتظر أن تكون المباراة النهائي مميزة بين الريال والبرسا في صورة تأهل النادي الكتالوني أمام أوساسونا وهو الأمر المتوقع.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

افتتح أنطونيو روديجر التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 20، وتبعه فيرلاند ميندي في الدقيقة 30. رد أتلتيكو مدريد بتسجيل ماريو هيرموسو في الدقيقة 7، ومن ثم أضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 37.

أضاف ميندي الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 29، وقلص جريزمان الفارق مجددًا بهدف ثانٍ في الدقيقة 78. سجل داني كارفاخال هدف رائع في الدقيقة 85 ليعيد الملكي إلى المباراة.

انتهت الوقت الأصلي بتعادل 3-3، وبدأت الأشواط الإضافية. في الدقيقة 115، سجل ستيفان سافيتش هدفًا عكسيًا لأتلتيكو مدريد، ثم أتى إبراهيم دياز في الدقيقة 122 ليضيف الهدف الخامس لريال مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.