موعد مباراة الامارات وحتا اليوم 20 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة النسور ضد الاعصار في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الامارات وحتا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الامارات وحتا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 20 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث سيكون اللقاء المقرر اليوم في استاد حمدان بن راشد آل مكتوم عند الساعة 18:00 مساءً مثيرًا بلا شك. يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة العشرين من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، حيث يجتمع طرفا القاع في جدول الترتيب، كلاً منهما يسعى بجدية للخروج من منطقة الخطر. الإثارة في هذه المباراة تكمن في رغبة كل فريق في الفوز، علمًا بأن التعادل لن ينفع أيًا منهما في مشواره نحو البقاء.

فريق حتا، الملقب بـ “الإعصار”، يمر بفترة صعبة تاريخيًا في المسابقة، حيث يحتل المركز الأخير بخمس نقاط فقط. حقق حتى الآن انتصارًا واحدًا فقط، والمصير جعله يحقق هذا الانتصار على حساب فريق الإمارات في جولة سابقة بنتيجة 4-2. ومنذ ذلك الحين، تعرض لنتائج سلبية متتالية، فهل سيستطيع لاعبوه تحقيق فوز جديد على “الصقور”؟

من جهته، يحتاج فريق الإمارات إلى الفوز في هذا اللقاء بشكل ماس لتعزيز فرصه في البقاء في المسابقة، حيث يحتل المركز قبل الأخير بتسع نقاط فقط. فوز اليوم سيمثل دفعة معنوية كبيرة لهم، كما سيضعهم تحت الضغط المباشر لبقية الفرق المتنافسة في المنطقة السفلية من جدول الترتيب.

موعد مباراة الامارات وحتا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات وحتا اليوم السبت 20 ابريل 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وحتا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات وحتا اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق أحمد الحوسني.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات وحتا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.