حجز تذاكر مباراة حتا والامارات .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الاعصار على ملعبه ضد الصقور في الجولة 20 من دوري أدنوك الإماراتي

admin19 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة حتا والامارات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة حتا والامارات حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 20 أبريل 2024 على ملعب نادي حتا على الساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة مساءا.

وكان نادي حتا قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوصل بثلاثية نظيفة في حين تعادل نادي الإمارات خارج ملعبه أمام نادي الشارقة بنتيجة 3-3.

ويحتل نادي الشارقة المركز الأخير في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد خمس نقاط حققها من إنتصار وتعادلين و15 هزيمة في حين يحتل نادي الإمارات المركز 13 قبل الأخير برصيد تسع نقاط من إنتصارين وثلاث تعادلات و12 هزيمة.

حجز تذكرة مباراة حتا والامارات
حجز تذكرة مباراة حتا والامارات

حجز تذاكر مباراة حتا والامارات

ويمكن حجز تذاكر مباراة الامارات وحتا من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير حتا حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

في حين يمكن لجماهير الامارات حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة حتا والامارات
تذاكر مباراة حتا والامارات

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.