موعد مباراة عجمان واتحاد كلباء القادمة اليوم 29 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة البرتقالي ضد النمور في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة عجمان واتحاد كلباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة عجمان واتحاد كلباء القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 17 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في مواجهة مثيرة ومهمة من بطولة الدوري لكرة القدم في الإمارات، يتواجه فريق اتحاد كلباء، الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، مع فريق عجمان الذي يحتل المركز الثاني عشر بنفس عدد النقاط. يأتي هذا اللقاء في سياق تنافسي محتدم حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب العام.

تجمع المباراة بين فريقين يمتلكان نفس الرصيد النقطي، وهذا يضيف جوًا من التشويق والحماس للمباراة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار للارتقاء بمركزه في الترتيب العام والابتعاد عن منطقة الخطر.

ملعب اتحاد كلباء سيكون الشاهد الحي على هذا الصراع الرياضي المثير، حيث سيتواجه الفريقان في مباراة مرتقبة تشهد تبادل الهجمات والتكتيكات القوية من الجانبين. ومن المتوقع أن يقدم اللاعبون أداءًا مميزًا في محاولة للفوز وحصد النقاط الثلاث.

هذه المواجهة لها أهمية كبيرة بالنسبة لكل من اتحاد كلباء وعجمان، حيث ستكون فرصة ذهبية لكلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز طموحاتهم في الموسم الحالي. إن استعادة التوازن والتألق في الملعب ستكون عنوانًا لهذه المباراة المنتظرة، وسيكون الجمهور على موعد مع عروض كروية مثيرة ومشوقة تستحق المتابعة بشغف وحماس.

موعد مباراة عجمان واتحاد كلباء القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عجمان واتحاد كلباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة عجمان واتحاد كلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عجمان واتحاد كلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق عبدالله المعمري.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عجمان واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.