موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم 9 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة نصف نهائي كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin9 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة العين واتحاد كلباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث تستعد الأندية الإماراتية، العين وكلباء، لخوض مواجهة حاسمة تمهيداً لبلوغ نصف نهائي البطولة، حيث يطمح كل فريق في تحقيق الانتصار وترك بصمة قوية نحو التأهل الى المرحلة القادمة. العين يدخل المواجهة بصفوفه مكتملة، وقد خاض ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف، حقق فيها الفوز على ظفار العماني وتعادل مع الأخدود السعودي، إلا أنه تلقى خسارة أمام التعاون السعودي.

في المقابل، يواجه فريق كلباء تحدياً إضافياً بغياب النجم الدولي سلطان عادل الذي أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس آسيا، بالإضافة إلى غياب اللاعب الإيراني مهدي قائدي الذي يشارك مع منتخب بلاده في البطولة.

وأكد المدير الفني للعين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، أن التحضيرات للمباراة جرت بشكل جيد، مشيراً إلى أن الفريق لديه طموح كبير لتحقيق النجاح هذا الموسم، خاصة مع مشاركته في 4 مسابقات مختلفة. ودعا كريسبو اتحاد الكرة ورابطة المحترفين إلى مراعاة وضعية الفريق خلال مسيرته في هذه المنافسات.

موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 م على الساعة 13.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم
موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق احمد الحوسني ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم

من جانبه، أكد مدرب كلباء، فرهاد مجيدي، أن فترة التوقف كانت فرصة جيدة لتحسين أداء الفريق، حيث خاض اللاعبون عدة مباريات ودية استفادوا منها بشكل كبير. وأضاف مجيدي قائلاً: “ندخل مواجهة العين بتركيز عالٍ وطموح كبير لتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي.”

تترقب الجماهير المثيرة المواجهة بفارغ الصبر، حيث يعد هذا اللقاء خطوة مهمة نحو النهائي، وتظهر حظوظ كل فريق بالفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.