حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة قمة الامبراطور ضد العنابي في نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

admin6 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة وذلك في الدور نصف النهائي من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم على ملعب زعبيل حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 9 فبراير على ملعب نادي إتحاد كلباء على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي الوصل فقد تجاوز في ربع النهائي نادي شباب الأهلي بفوزين ذهابا وإيابا بواقع 3-2 و3-0 أما نادي الوحدة فقد تجاوز نادي الجزيرة في الدور ربع النهائي بنتيجة بخسارة بهدف لهدفين ذهابا ذهابا وفوز بنتيجة 4-2 إيابا

حجز تذكرة مباراة الوصل والوحدة
حجز تذكرة مباراة الوصل والوحدة

حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة

ويمكن حجز تذاكر مباراة العين واتحاد كلباء من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوصل الدرجة الأولى والدرجة الثانية وجماهير نادي الوحدة الدرجة الثانية بسعر 5.67 USD.

تذاكر مباراة الوصل والوحدة
تذاكر مباراة الوصل والوحدة

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.