حجز تذاكر مباراة عجمان والامارات .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة البرتقالي ضد رفاق انييستا في الجولة 15 من الدوري الإماراتي

admin27 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة عجمان والامارات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة عجمان والامارات حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 1 مارس 2024 على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان على الساعة الخامسة و35 دقيقة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة و35 دقيقة مساءا.

وكان نادي عجمان قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي شباب الأهلي ثلاثية نظيفة في حين خسر نادي الإمارات على ملعبه أمام نادي الوصل بهدفين نظيفين.

ويحتل نادي شباب الأهلي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 11 نقطة حققها من إنتصارين وخمس تعادلات وست هزائم في حين يحتل نادي الإمارات المركز الأخير برصيد خمس نقاط من إنتصار وتعادلين وعشر هزائم.

حجز تذاكر مباراة عجمان والامارات

حجز تذكرة مباراة عجمان والامارات
حجز تذكرة مباراة عجمان والامارات

حجز تذكرة مباراة عجمان والامارات

حجز تذاكر مباراة عجمان والامارات

ويمكن حجز تذاكر مباراة الامارات وعجمان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير عجمان تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD أما جماهير نادي الإمارات فيمكن حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة عجمان والامارات
تذاكر مباراة عجمان والامارات

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.