نتيجة مباراة العين والوحدة اليوم .. تعرف على ملخص مجريات تفوق الزعيم وتجاوز العنابي في كأس رئيس الدولة الإماراتي

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة العين والوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة العين والوحدة اليوم حيث تمكن نادي العين من تحقيق الإنتصار والمرور للدور ربع النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة الإماراتي من بوابة نادي الوحدة في لقاء كان في غاية الإثارة والتشويق.

وقد جاء هدف اللقاء الوحيد من عرضية من بندر وتمهيد بالرأس من لابا وصاروخ من بالاسيوس إلى الشباك ليعلن عن التفوق في الدقيقة 85 من المواجهة حيث لم يتمكن نادي الوحدة من العودة في نتيجة المواجهة.

نتيجة مباراة العين والوحدة اليوم

بفضل تألق ماتياس بلاسيوس اللافت، نجح نادي العين في تحقيق انتصارٍ مهم وثمين على حساب الوحدة، حيث سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 86. بهذا الانتصار، تأهل العين إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة في مباراة لا تُنسى أقيمت على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.

كانت المباراة مثيرة منذ بدايتها، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وبرزت قوة التكتيك والتنظيم من كلا الفريقين. انطلق الوحدة بروح هجومية قوية في البداية، وكاد أركانوف أن يسجل هدفاً في الدقيقة الأولى، لكن تدخلاً رائعًا من بندر الأحبابي أنقذ العنابي من الخسارة.

تحسن أداء العين في الشوط الثاني، حيث سيطر على منطقة المناورة وشهدت هجمات متعددة. رغم فشله في التسجيل في فرص كانت له خلال الشوط الأول، إلا أنه استمر في السيطرة وتحقيق المزيد من الفرص الهجومية.

كانت الوحدة تتراجع وتعتمد على الهجمات المرتدة، وفي إحداها تسلل نور الله وخطف الكرة من بندر الأحبابي، لكن تألق حارس المرمى خالد عيسى أنقذ فريقه من هدف محقق. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، قام ماتياس بلاسيوس بتسديدة أرضية زاحفة رائعة في الزاوية اليسرى البعيدة، ليسجل هدف الفوز ويضع العين في المربع الذهبي لكأس رئيس الدولة.

نتيجة مباراة العين والوحدة اليوم
نتيجة مباراة العين والوحدة اليوم

يأتي هذا الانتصار الثالث للعين على الوحدة في تاريخ مواجهاتهما بكأس رئيس الدولة، مؤكداً تفوقه وقوته في هذه المنافسة القوية.

وبهذا الإنتصار ينظم نادي العين لكل من أندية الوصل ، النصر ، شباب الأهلي ، الجزيرة ، عجمان ، الشارقة وإتحاد كلباء للدور ربع النهائي من المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.