موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي اليوم 21 فبراير .. الساعة كم مواجهة الزعيم في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اسيا مع القنوات الناقلة والمعلق

admin20 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور ثمن النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث يستعد العين الإماراتي بكل حماس وتفاؤل لاستقبال ناساف الأوزبكي يوم الأربعاء في مواجهة الإياب ضمن دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المواجهة على أرض استاد هزاع بن زايد.

تبدو الفرص متاحة أمام العين للتأهل إلى ربع النهائي بعد تعادلهم السلبي في مباراة الذهاب أمام ناساف في استاد كارشي المركزي في 14 فبراير. يكفي للعين الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب لضمان التأهل إلى المربع الذهبي.

سيكون اللقاء تحت إشراف الحكم الأسترالي علي رضا فغاني، الذي سيتولى مسؤولية إدارة اللقاء بمساعدة طاقم تحكيم محنك يتألف من أنطون شيشيتنين وجورج لاكرينديس وكينج جورج أليكسندر ومارجريت جاسويزك وروبينسون جون في تقنية الفيديو.

بعد فوزه في مباراة قوية أمام الوحدة (1-0) في كأس رئيس الإمارات، يدخل العين المواجهة القادمة بثقة وإيجابية. على النقيض من ذلك، يواجه ناساف بعض الصعوبات بسبب انطلاق الدوري الأوزبكي في مارس المقبل، مما يجعل الفريق أقل إعداداً للمنافسات الرسمية.

موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وناساف كارشي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي
موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي

القنوات الناقلة لمباراة العين وناساف كارشي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وناساف كارشي اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق حماد العنزي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عامر الخوذيري وابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي والكأس 9 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport Klub HD Serbia

العين، الذي يشارك في دور ثمن النهائي للمرة العاشرة في تاريخه بالبطولة الآسيوية، يسعى إلى تخطي عقبة هذا الدور والوصول إلى ربع نهائي أبطال آسيا بعد الخروج في النسخة السابقة عام 2018.

يُذكر أن العين قد أحرز لقب البطولة في موسم 2002-2003 ووصل إلى النهائي في عام 2005، وكان على بُعد خطوة واحدة من التتويج في عام 2016 قبل أن يخسر في النهائي أمام جيونبوك هيونداي موتورز. يتصدر العين مجموعته في النسخة الحالية ويطمح في تحقيق إنجاز جديد في رحلته بالبطولة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وناساف كارشي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)