ميعاد ماتش الاهلي القادم ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري .. تعرف امتى الماتش

admin25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ميعاد ماتش الاهلي القادم ضد سيراميكا

يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي في مصر وخارجها عن ميعاد ماتش الاهلي القادم ضد سيراميكا حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، اختبارًا صعبًا اليوم الاثنين عندما يواجه فريق سيراميكا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للموسم الحالي. تقام المباراة على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات، ضمن النسخة الأولى بالنظام الجديد التي تشهد مشاركة أربعة أندية لأول مرة.

يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز ووصيف الدوري مودرن فيوتشر في نصف النهائي الآخر. يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، حيث لعب ثلاث مباريات في المسابقة، فاز في أولى مواجهاته وخسر الاثنتين الباقيتين.

ميعاد ماتش الاهلي القادم ضد سيراميكا

وبخصوص موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم فسيكون اليوم الإثنين 25 ديسمبر على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن واليمن.
  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت موريتانيا.
ميعاد ماتش الاهلي القادم ضد سيراميكا كليوباترا
ميعاد ماتش الاهلي القادم ضد سيراميكا كليوباترا

كولر، المدير الفني للأهلي، يعمل جاهدًا على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال بطولة كأس العالم للأندية، ويسعى لتحقيق الفوز في السوبر المصري بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا. تستعيد الأهلي جهود اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بعد انتهاء إيقافه، ويعاني الفريق من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة.

من الجدير بالذكر أن سيراميكا يسعى لتحقيق المفاجأة والإطاحة بحامل لقب الدوري المصري من البطولة. يعتمد المدير الفني أيمن الرمادي على نجومه المتألقين مثل أحمد القندوسي ومحمد شكري ومحمد بسام وأحمد رمضان بيكهام وجون إيبوكا.

تأتي هذه المباراة ضمن إطار تجريبي للنظام الجديد للبطولة الذي يشهد مشاركة أربعة أندية. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للجماهير، حيث يتطلع الأهلي لتحقيق اللقب والاستمرار في مشواره الناجح في المسابقات المحلية والقارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ROAA MOHAMED HAMZA
    ROAA MOHAMED HAMZA 26 ديسمبر 2023 - 12:10

    إحنا اتعودنا ان الأهلي لما يوعدنا بحاجه بيكون قدها اختكوا من ام الدنيا

  • ROAA MOHAMED HAMZA
    ROAA MOHAMED HAMZA 26 ديسمبر 2023 - 12:11

    عاااااااااااااااااااااااااااش ي ابطااااااااااااااااااااال ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️