تشكيلة الاهلي امام سيراميكا كليوباترا اليوم .. تعرف على إختيارات كولر مع البدلاء في نصف نهائي كأس السوبر المصري

admin25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي امام سيراميكا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن تشكيلة الاهلي امام سيراميكا حيث تم الإعلان رسمياً عن تشكيلة الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، لخوض مواجهة نصف نهائي السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات هذا المساء.

وينتظر عشاق الكرة المصرية المواجهة النهائية بفارغ الصبر، حيث ستكون مباراة الأهلي وفيوتشر فرصة للاستمتاع بكرة القدم الرائعة والتشويق. معاً ننتظر لحظات الحسم والإثارة في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة.

تشكيلة الاهلي امام سيراميكا

في حراسة المرمى، سيكون الثقة موكولة للحارس محمد الشناوي. وفي خط الدفاع، سيكون هناك تشكيل مكون من علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، ومحمد هاني.

في خط الوسط، سيشهد الفريق التواجد الثلاثي لعمرو السولية، وأحمد نبيل “كوكا”، وإمام عاشور. أما في الهجوم، فسيكون الثلاثي بيرسي تاو، وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر، جاهزين لتهديد مرمى سيراميكا.

تشكيلة الاهلي ضد سيراميكا
تشكيلة الاهلي ضد سيراميكا

من جهة أخرى، قرر مدرب سيراميكا كليوباترا، أيمن الرمادي، تشكيل فريقه كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع يضم: محمد شكري، أحمد بيكهام، رجب نبيل، وأحمد هاني.

وسط الملعب يحمل أسماء: أحمد قندوسي، محمد إبراهيم، محمد عادل، محمد عنتر، ومحمود زلاكة.

تشكيلة سيراميكا ضد الاهلي
تشكيلة سيراميكا ضد الاهلي

في خط الهجوم، سيكون أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الوحيد الذي سيكلف بتسجيل الأهداف. يذكر أن الفريق الفائز في هذه المواجهة سيواجه فيوتشر في المباراة النهائية بعد فوزه على بيراميدز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.