موعد مباراة الاهلى وفيوتشر القادمة في نهائي كأس السوبر المصري .. الساعة كم ماتش القمة في مختلف دول العالم

admin27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلى وفيوتشر القادمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عموما والنادي الأهلي القاهري خصوصا عن موعد مباراة الاهلى وفيوتشر القادمة حيث من المنتظر أن يشهد ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات مباراة نهائي كأس السوبر المصري، حيث يلتقي الأهلي ومودرن فيوتشر يوم غد الخميس. يأتي هذا اللقاء في إطار تجديد لبطولة السوبر المصري، حيث شهدت هذه النسخة مشاركة 4 أندية للمرة الأولى.

تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة بعد تخطي عقبة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، حيث سجل هدف الفوز جاستس آرثر في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة. بينما تأهل مودرن فيوتشر بعد تألق في مواجهة بيراميدز التي انتهت بالتعادل وفاز فيوتشر في ركلات الترجيح بنتيجة 14-13.

موعد مباراة الاهلى وفيوتشر القادمة

يسعى الأهلي إلى حسم المباراة النهائية بفوز يضيف لقب آخر إلى رصيده الكبير، خاصةً بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا والمركز الثالث في كأس العالم للأندية. يعتبر الفريق جاهزًا للمنافسة، حيث يعول المدير الفني مارسيل كولر على تشكيلته وخبرات لاعبيه في الملعب.

وسيكون موعد مباراة الاهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري الخميس 28 ديسمبر على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن واليمن.
  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت موريتانيا.
موعد مباراة الاهلى وفيوتشر في السوبر المصري
موعد مباراة الاهلى وفيوتشر في السوبر المصري

من جهة أخرى، يسعى مودرن فيوتشر إلى إحراج الأهلي وتحقيق الفوز للمرة الأولى بلقب السوبر المصري. يواجه الفريق بعض الغيابات البارزة، ولكن مدربه ريكاردو فورموسينيو يعول على خبرة حارسه محمود عبد الرحيم “جنش” وقدرات لاعبيه الهجوميين.

يُتوقع أن يكون النهائي مثيرًا، حيث يترقب الجمهور المصري وعشاق الكرة المصرية مواجهة هذين الفريقين في ختام العام بلقاء رياضي يجمع بين النخبة والإثارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.