معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم .. تعرف على صاحب المصدح لمواجهة القلعة الحمراء في السوبر المصري

admin25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي وسيراميكا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم حيث يخوض النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، اختبارًا صعبًا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يواجه سيراميكا على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات. تأتي هذه المواجهة ضمن فعاليات النسخة الأولى للبطولة بالنظام الجديد، والتي تشهد مشاركة أربعة أندية لأول مرة.

يتنافس الأهلي وسيراميكا على بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حيث يتأهل الفائز من الأهلي بطل الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري ومودرن فيوتشر رابع الدوري في نصف النهائي الآخر من البطولة.

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وهو إنجاز يضاف إلى مسيرته الرياضية. وقد خاض الأهلي ثلاث مباريات في مونديال الأندية، حقق فيها فوزًا على اتحاد جدة وخسر أمام فلومينيسي البرازيلي واستطاع التفوق على أوراوا الياباني.

يسعى كولر لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مشاركتهم في كأس العالم للأندية، استعدادًا لمواجهات قوية في الفترة المقبلة. الأهلي يسعى للتتويج بكأس السوبر المصري بعد خسارته في كأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا، ويتطلع إلى تحقيق نجاح جديد.

سيعود النجم الفرنسي أنتوني موديست لتعزيز صفوف الأهلي في هذه المواجهة بعد انتهاء فترة إيقافه. سيفتقد الفريق جهود لاعبين مؤثرين مثل رضا سليم وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو بسبب الإصابة.

معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي ضد سيراميكا اليوم فقد تم إسناد المهمة كل من :

  • المعلق محمد عفيفي عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي.
  • المعلق عصام عبده أبوظبي الرياضية 1 اتش دي.
معلق مباراة الاهلي ضد سيراميكا
معلق مباراة الاهلي ضد سيراميكا
معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا
معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

من جانبه، يسعى أيمن الرمادي، مدرب سيراميكا، إلى إحراز إنجاز من خلال الإطاحة بحامل لقب الدوري المصري من البطولة. يتمتع فريق سيراميكا بأداء مميز هذا الموسم، ويعول على نجومه مثل أحمد القندوسي ومحمد شكري ومحمد بسام وأحمد رمضان بيكهام وجون إيبوكا.

تعتبر هذه المواجهة فرصة لفريق سيراميكا لتحقيق الفوز الأول ضد الأهلي، حيث لم يحقق الفريق الفوز في سبع مباريات سابقة أمام الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.