القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري .. تعرف على الترددات واين تنقل

admin25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية وتحديدا الأهلي القاهري عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم حيث تستعد الجماهير المصرية لمتابعة مواجهة نصف نهائي السوبر المصري اليوم، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مواجهة قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا في السابعة مساءً، على أرض ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات.

يأتي الأهلي إلى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه للميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الذي أُقيم مؤخراً في المملكة العربية السعودية، ويسعى للفوز ببطولة جديدة تسعد جماهيره الوفية.

شهدت تحضيرات الأهلي للسوبر استمرارية واجتهاداً، حيث لم يتوقف الفريق عن التدريب بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية. وقد ركز المدرب كارتيرون في التدريبات على تصحيح الأخطاء وتحسين الدقة في التصويب على المرمى.

من المتوقع أن يعتمد كارتيرون على التدوير في بعض المراكز نظراً للإجهاد البدني، وهو ما يتيح الفرصة لبعض اللاعبين مثل محمد مجدي أفشة وصلاح محسن وطاهر محمد وكريم الدبيس للمشاركة في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

من جانبه، يتطلع فريق سيراميكا إلى تحقيق مفاجأة من خلال إقصاء الأهلي من السوبر، خاصة بعد أن قام بإجراء معسكر تدريبي في الإمارات استمر لثمانية أيام بقيادة مدربه أيمن الرمادي. يسعى الفريق لتحقيق الفوز الأول ضد الأهلي بعد خوضه سبع مباريات لم يحقق فيها الفوز.

على الرغم من غياب الجزائري أحمد قندوزي بسبب الإصابة، إلا أن الرمادي يعول على قوة نجوم فريقه، ومن بينهم أحمد ياسر ريان والثنائي النيجيري جون إيبوكا وصديق أوجولا، إلى جانب محمد شكري ومحمد إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام.

وبخصوص القنوات الناقله لمباراه الاهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري اليوم فستكون منقولة عبر كل من :

  • أون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد عفيفي.
  • أبوظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عصام عبده.
  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 301 7 غرب 13460 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقله لمباراه الاهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
القنوات الناقله لمباراه الاهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد سيراميكا
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد سيراميكا

تُعد بطولة السوبر المصري من البطولات التقليدية، حيث سبق للأهلي أن فاز بلقبها 13 مرة، بينما فاز الزمالك بلقبها 4 مرات، إلى جانب فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

بدأت بطولة السوبر المصري عام 2001 وقد أُقيمت منها عشرون نسخة حتى الآن. وتُقام النسخة الحالية بمشاركة الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ومودرن فيوتشر رابع الدوري. تم استبعاد الزمالك لرفضه خوض النسخة الماضية للسوبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.