موعد مباراة عمان القادمة ضد المكسيك اليوم 18 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة السلاطين في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية مع المعلق

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة عمان القادمة ضد المكسيك اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم الشاطئية عن موعد مباراة عمان القادمة ضد المكسيك اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية لكرة القدم حيث مساء الأحد، يستعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مهاراته في مواجهته الثانية في كأس العالم، حيث يتقابل مع المنتخب المكسيكي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة. يتجدر إقامة هذه المواجهة المثيرة على أرض ملعب مدينة دبي للتصميم، الذي يعد المضيف لفعاليات البطولة خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير الحالي.

كان الأحمر قد انطلق في مشواره بالبطولة بخسارة مع منتخب البرازيل، الذي يحمل التصنيف الأول، بنتيجة 5-3. والآن، يتطلع منتخب عمان إلى تحقيق الانتصار في مباراته مع المنتخب المكسيكي، بهدف الحفاظ على آمال التأهل حتى الجولة الأخيرة، حيث سيواجه المنتخب البرتغالي في ختام مرحلة دور المجموعات.

موعد مباراة عمان القادمة ضد المكسيك اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عمان والمكسيك اليوم الاحد 18 فبراير 2024 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة عمان القادمة ضد المكسيك اليوم
موعد مباراة عمان القادمة ضد المكسيك اليوم

القنوات الناقلة لمباراة عمان والمكسيك اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عمان والمكسيك اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • FOX Sports 2 USA
  • SuperSport Variety 4
  • Match Igra Russia

يسعى الفريق العماني إلى تحقيق فوز تاريخي، حيث سبق له الانتصار في ثلاث مرات خلال مشاركاته الـ13 في كأس العالم، وذلك على حساب منتخبات نيجيريا والسنغال وكوستاريكا. يتصدر منتخب عمان التصنيف العالمي في المركز الـ18، وهو يحتل المركز الرابع على مستوى القارة الآسيوية برصيد 942 نقطة، في حين يحتل المنتخب المكسيكي المركز الـ21 عالمياً برصيد 828 نقطة.

يشار إلى أن المنتخب المكسيكي يشارك في كأس العالم للمرة السابعة في تاريخه، وهو يمثل ثاني منتخب من منطقة الكونكاكاف بعد خسارته في النهائي السابق أمام المنتخب الأمريكي بنتيجة 5-0. وللأسف، سيفتقد المنتخب العماني خدمات لاعبه البارز عبدالله الصوطي في هذه المواجهة، بعد إيقافه في مباراة البرازيل.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عمان والمكسيك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.