موعد مباراة مصر القادمة ضد الولايات المتحدة امريكا اليوم 19 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الفراعنة في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية مع المعلق

admin19 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة مصر القادمة ضد الولايات المتحدة امريكا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم الشاطئية عن موعد مباراة مصر القادمة ضد الولايات المتحدة امريكا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الشاطئية إلى مواجهة مثيرة اليوم، حيث يلتقي منتخب مصر للكرة الشاطئية مع نظيره الأمريكي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم، التي تستضيفها حالياً دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر هذه المواجهة فرصة حاسمة للمنتخب المصري لاستعادة توازنه وتصحيح مساره بعد الخروج المبكر من البطولة، حيث تعرض للهزيمة أمام المنتخب الإيطالي بنتيجة 6-2 في الجولة السابقة. ورغم أن البعض قد أبدى استغرابه لهذا الأداء، إلا أن الفراعنة يسعون اليوم إلى تقديم أداء ملفت وتحقيق الانتصار أمام الولايات المتحدة.

موعد مباراة مصر القادمة ضد الولايات المتحدة امريكا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مصر والولايات المتحدة امريكا اليوم الاثنين 19 فبراير 2024 م على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 13.30 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 14.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والولايات المتحدة امريكا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر والولايات المتحدة امريكا اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو

يضمّ منتخب مصر للكرة الشاطئية في هذه البطولة مجموعة من النجوم المميزين، بينهم محمد السيد، إبراهيم حسن، مصطفى سمير، وغيرهم من اللاعبين المميزين الذين يمثلون الأمل والقوة في تحقيق النجاح. على الرغم من التحديات التي واجهها المنتخب في المباراة السابقة، إلا أن الروح الرياضية والإصرار سيكونان حاضرين على أرض الملعب.

في خضم هذا السياق الرياضي المثير، يتطلع الجمهور المصري إلى رؤية أداء متميز من قبل منتخبهم المفضل، متمنين لهم النجاح والتألق في هذه المواجهة الهامة. وبهذا يظل للفراعنة فرصة ثمينة لاستعادة بريقهم في البطولة وتحقيق الانتصار الذي سيعزز من طموحاتهم في التأهل إلى المراحل الأخرى من البطولة العالمية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مصر والولايات المتحدة امريكا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.