موعد مباراة الامارات ومصر اليوم 15 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة عيال زايد ضد الفراعنة في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية مع المعلق

admin15 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الامارات ومصر

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم الشاطئية عن موعد مباراة الامارات ومصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية لكرة القدم حيث يستعد منتخب مصر للكرة الشاطئ لخوض تحديًا هامًا يوم الخميس، حيث سيلتقي بمنتخب الإمارات في انطلاقة مثيرة ضمن منافسات كأس العالم للكرة الشاطئ. يعد هذا المشاركة التاريخية للفراعنة في البطولة العالمية، حيث تم وضعهم في المجموعة الثانية إلى جانب فرق الإمارات، إيطاليا، وأمريكا، وذلك بفضل قرعة البطولة.

أقام منتخب مصر تدريباته الأساسية في دبي، استعدادًا للمواجهة الافتتاحية أمام الإمارات. قرر الجهاز الفني، بقيادة حسام باولو، استبدال عبدالرحمن الشافعي بسبب إصابته في العضلة الأمامية، حيث أظهرت التقارير الطبية حاجته لفترة طويلة من العلاج والتأهيل.

موعد مباراة الامارات ومصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات ومصر اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات ومصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات ومصر اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو

يترأس البعثة محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المسؤول عن الكرة الشاطئية. أكد أبو الوفا ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب والجهاز الفني، معربًا عن توقعاته بتحقيق نتائج إيجابية لإسعاد الجماهير والإشادة بالدعم الكامل الذي يحظى به المنتخب من مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام.

كانت آخر مباراة ودية للفراعنة أمام منتخب إسبانيا، حيث انتهت بتعادل إيجابي بنتيجة 4-4، وكانت هذه المباراة الأخيرة في إطار الاستعدادات لكأس العالم بالإمارات. سبق للمنتخب أيضًا خوض معسكر تدريبي في عمان شمل عدة مباريات ودية، مما يجعل الفراعنة في أتم استعداداتهم للتحدي الكبير أمام منتخب الإمارات.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات ومصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.