موعد مباراة عمان القادمة ضد البرازيل اليوم 16 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة السلاطين ضد السامبا في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية مع المعلق

admin16 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة عمان القادمة ضد البرازيل اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم الشاطئية عن موعد مباراة عمان القادمة ضد البرازيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية لكرة القدم حيث يستهل المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية مغامرته في بطولة كأس العالم عندما يخوض مواجهة صعبة في المجموعة الرابعة، حيث يلتقي بالمنتخب البرازيلي في مباراة انطلاق تقام في ملعب مدينة دبي للتصميم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يتواجه المنتخب العماني في هذا اللقاء مع منافس قوي يحمل لقب بطل العالم في خمس نسخ سابقة، ويحمل التصنيف العالمي الأول. يعتبر هذا اللقاء تحدٍ كبيرًا أمام الفريق العماني الذي سيسعى لتحقيق أداء مشرف ومفاجآت إيجابية.

تعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين المنتخبين، حيث سبق لهما مواجهة في مونديال 2019 انتهت بفوز البرازيل بنتيجة 8-2. ومع انقضاء عدة سنوات على ذلك اللقاء، يتطلع المنتخب العماني إلى تقديم أداء أفضل وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الهام.

موعد مباراة عمان القادمة ضد البرازيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عمان والبرازيل اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والبرازيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عمان والبرازيل اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • FOX Sports 2 USA
  • SporTV Brazil
  • Match Igra Russia
  • SuperSport Variety 3
  • Canal 11 Portugal

في سياق متصل، ستشهد المجموعة الرابعة مواجهة أخرى تجمع بين المنتخبين البرتغالي والمكسيكي عند الساعة الخامسة مساءً. يتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار وحسم اللقاء لصالحه، حيث يعلمون أن الصعود لربع النهائي يتوقف على تحقيق النتائج الإيجابية في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة.

وفي ظل هذه التحديات، يسعى منتخبنا العماني لكرة القدم الشاطئية لتحقيق حلم التأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه، وبالتالي، يسعى الفريق لتحقيق أداء مميز وتحقيق الفوز في المباريات القادمة للوصول إلى المراحل المتقدمة من البطولة العالمية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عمان والبرازيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.