موعد مباراة الامارات القادمة ضد ايران اليوم 22 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة عيال زايد ضد تيم ميلي في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية مع المعلق

admin22 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الامارات القادمة ضد ايران

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم الشاطئية عن موعد مباراة الامارات القادمة ضد ايران اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية لكرة القدم حيث منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية يستعد لمواجهة التحدي الكبير في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية “الإمارات 2024″، حيث سيواجه الفريق الإيراني يوم الخميس في السابعة والنصف مساءً، بتوقيت الإمارات، على ملعب حي دبي للتصميم.

المدرب البرازيلي فيكتور فاسكيز أكد استعداد الفريق لمواجهة المنتخب الإيراني، مشيدًا بالروح القتالية والأداء الجيد الذي قدمه لاعبو “الأبيض” في دور المجموعات. وفي تصريحاته، أشار إلى التحفيز العالي للجميع، مشيرًا إلى أهمية المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية لتأهيل الفريق للدور نصف النهائي وتحقيق إنجاز جديد في تاريخ الكرة الشاطئية الإماراتية.

منتخب الإمارات قدم أداءً مميزًا في دور المجموعات، حيث فاز بكل من مباراتي مصر وأمريكا، واختتم مشواره بفوز مثير على إيطاليا بركلات الترجيح. وبهذه النتائج، تأهل الفريق إلى ربع النهائي، ليكون الفريق العربي الوحيد المتأهل، بعد خروج منتخبي مصر وعمان من المنافسة.

موعد مباراة الامارات القادمة ضد ايران اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات وايران اليوم الخميس 22 فبراير 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • FOX Sports 2 USA
  • TSN4
  • beIN Sports MENA 6
  • TVP Sport Poland
  • SuperSport Variety 4

تألق لاعبو المنتخب الإماراتي لاقوا استحسان الجميع، وحصل وليد بشر على جائزة أفضل لاعب أمام منتخب مصر، بينما حصل حميد جمال، حارس المرمى، على نفس الجائزة بعد أدائه المميز أمام إيطاليا، حيث صد ثلاث ركلات جزاء وحافظ على نظافة شباكه.

في المقابل، يمتلك منتخب إيران تشكيلة مميزة من اللاعبين، يتقدمهم محمد علي مختاري الذي يعتبر واحدًا من أكثر الهدافين شراسة في البطولة بتسجيله 6 أهداف حتى الآن. ومع حارس المرمى حامد بهزادبور الذي أظهر تألقًا باهرًا بتسجيله هدفين في مرمى تاهيتي والأرجنتين، يتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومليئة بالإثارة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات وايران اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.